في ظل انتشار وباء كورونا ، قد تكون هناك تغييرات في طرق الاتصال بالشركة وكذلك في طريقة ومواعيد تسليم المنتجات وإعادتها ، كما هو مفصل في الصفحات ذات الصلة بالموقع وبحسب التحديثات التي يجب أن تكون صنع في هذا الصدد.



مرحبًا بكم في موقع الويب tupperware.ps (المشار إليه فيما يلي بـ "الموقع الإلكتروني") ، والذي يتيح شراء المنتجات عبر الإنترنت من شركة Tupperware (المشار إليها فيما يلي بـ "المنتجات") في فلسطين
Ecomix المشار إليها فيما يلي بـ ("الشركة")، القدس تمتلك حقوق الموقع وهي و / أو أي شخص ينوب عنها يسمح بالوصول إلى الموقع وفقًا للشروط المذكورة أدناه.
تنطبق شروط وأحكام استخدام هذا الموقع على كل من النساء والرجال واستخدامهم للغة المذكر للتسهيل فقط.
يتم توفير عناوين الفصول لراحة المستخدم وتوجيهه ولن يتم استخدامها في تفسير شروط وأحكام استخدام الموقع.
تشكل شروط وأحكام استخدام موقع الويب ، جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية و "ملفات تعريف الارتباط" (المشار إليها فيما يلي: "شروط الاستخدام") ، أساسًا لأي استخدام للموقع في أي من تكويناته ، بما في ذلك كتطبيق ، بما في ذلك من خلال أي جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر (بما في ذلك الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي والمساعد الشخصي الرقمي ، وما إلى ذلك) ، وينظم بشكل حصري العلاقة القانونية بين الشركة وأي متصفّح و / أو عارض و / أو مستخدم للموقع و / أو المعلومات الواردة فيه و / أو في أي مكون و / أو وظيفة في الموقع ، بشكل مباشر أو غير مباشر (يشار إليه فيما يلي بـ "المستخدم" أو "العميل").
أي استخدام للموقع ، بما في ذلك التصفح والتصفح ، وكذلك أي إجراء عليه ، بما في ذلك الشراء من خلاله ، يشكل موافقة وموافقة المستخدم على شروط الاستخدام. يصرح ويؤكد كل مستخدم للموقع ، في الواقع يستخدمه ، أنه قد قرأ أحكام اللوائح وأنه تم الاتفاق عليها وأنه يحق له ، سواء بموجب القانون أو بموجب التفويض أو الموافقة المطلوبة بموجب أي قانون ، لاستخدام الموقع.
يرجى التأكد من مراجعة وتحديث شروط الاستخدام حيث قد تتغير هذه الشروط من وقت لآخر ، وفقًا لتقدير الشركة وحدها ، دون الحاجة إلى تقديم إشعار مسبق و / أو إشعار ، والمستخدم و / أو أي شخص لديه لن يكون نيابة عنهم أي مطالبة و / أو طلب و / أو دعوى ضد الشركة و / أو الموقع و / أو أي شخص ينوب عنهم في هذا الصدد.
الموقع معروض للجمهور كما هو (كما هو ""). ومع ذلك ، تعمل الشركة على ضمان أن المحتوى المعروض كامل ودقيق ، وأن عدم الدقة و / أو الأخطاء قد تظهر بحسن نية. الشركة ليست مسؤولة ولن تتحمل أي مسؤولية تنشأ عن أو فيما يتعلق بذلك.
يجوز للشركة إنهاء النشاط على الموقع في أي وقت (كليًا أو جزئيًا) ، وفقًا لتقديرها الخاص ، دون تحفظ ، بما في ذلك ، دون أن تكون ملزمة بإعطاء إشعار مسبق بإنهاء النشاط.
يجوز للشركة حظر مستخدم أو منعه من الوصول إلى الموقع ، بشكل مؤقت أو دائم ، وفقًا لتقدير الشركة وحدها ، ولأي سبب ، بما في ذلك ، وفقًا لتقدير الشركة وحدها ، تصرف المستخدم أو حاول التصرف بناءً على ذلك. الموقع أو فيما يتعلق به أو بأحكام شروط الاستخدام و / أو بطريقة قد تضر أو ​​لا تضر الشركة بأي شكل من الأشكال و / أو العلامة التجارية و / أو الموقع الإلكتروني.
ستشكل سجلات الشركة ، بما في ذلك السجلات الإلكترونية ، فيما يتعلق بالإجراءات التي تم تنفيذها على الموقع بما في ذلك التفاصيل التي أدخلها المستخدم ، دليلاً قاطعًا على صحة الإجراءات.
تمتلك الشركة السلطة التقديرية وحدها لتغيير قائمة المحتوى و / أو الخدمات المقدمة على الموقع ، لتغيير هيكل الموقع ، ومظهره ، وتصميمه ، ونطاق وتوافر المحتوى و / أو الخدمات داخله وأي خدمات أخرى الجانب المتضمن في الموقع ، دون الحاجة إلى إخطار المستخدم. لديه أي مطالبة و / أو طلب و / أو دعوى ضد الشركة ، بما في ذلك ما يتعلق بتنفيذ هذه التغييرات و / أو الأعطال و / أو المشاكل التي ستحدث في مسار تنفيذها

فقط ما هو منصوص عليه في هذه اللوائح هو الذي يلزم الموقع والشركة. في حالة وجود تناقض أو تناقض بين ما هو مذكور في هذه اللوائح وما هو مذكور في مكان ما على الموقع أو في مكان آخر (في هذا القسم الفرعي "المصدر الآخر") ، يسود ما ورد في هذه اللوائح ، حتى لو كان أقدم من المصدر الآخر ، حتى لو تم ذكر هذه اللوائح في الأصل - الآخر وحتى إذا كان المصدر الآخر أكثر تحديدًا فيما يتعلق بالموضوع ذي الصلة - كل هذا فقط إذا وإلى الحد الذي لا يوسع فيه المصدر الآخر حقوق لا تقلل الشركة و / أو الموقع و / أو المصدر الآخر من التزامات و / أو مسؤوليات الشركة و / أو الموقع.